محلي

السراج يبحث مع الصديق توفير الاحتياجات الضرورية للبلاد في الظروف الراهنة


أوج – طرابلس
التقى رئيس المجلس الرئاسي المُنصب من المجتمع الدولي، فائز السراج، مساء أمس الأحد، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، محافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير.
وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، في بيان تابعته “أوج”، أن الاجتماع تناول سبل توفير الاحتياجات الضرورية، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وتدارك الاثار السلبية لما تشهده بعض المدن الليبية من عدوان على الجانب الاقتصادي والمالي.
وأشار البيان، إلى أن الاجتماع بحث آليات تنفيذ بنود الترتيبات المالية المعتمدة، لكل قطاعات الدولة، وعلى كامل تراب الوطن، والملاحظات التي أُبديت بشأنها.
وكشف البيان، أنه تم استعراض ومتابعة، ما تم تنفيذه من برنامج حوالات أرباب الأسر، وتنسيق الجهود لضمان اضطلاع القطاع المصرفي بمهامه، واستمراره في تقديم خدماته للمواطنين في ظل هذه الظروف.
يذكر أن، خليفة حفتر، أعلن يوم الخميس الماضي، إطلاق عملية لـ “تحرير” العاصمة طرابلس من قبضة “المليشيات والجماعات المسلحة”.
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق المدعومة دوليًا، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، حكومة شرق ليبيا المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق