الورفلي لمقاتلي الوفاق: فكونا من جوّ الكاناتيرات وسراويل التوتة - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الثلاثاء، 16 أبريل 2019

الورفلي لمقاتلي الوفاق: فكونا من جوّ الكاناتيرات وسراويل التوتة



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏


أوج – مالطا
طالب عضو المؤتمر الوطني السابق، والقيادي في حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا ، محمود عبدالعزيز الورفلي، مليشيات طرابلس التابعة لحكومة الوفاق المدعومة دوليا، بإرتداء “البدل” العسكرية.
وتهكم عبد العزيز في تسجيل مرئي نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، على الملابس التي يظهر بها مقاتلي قوات الوفاق، مؤكدا على أن العالم يتابع مايحدث في البلاد ولابد أن يظهر هؤلاء المقاتلين بمظهر يليق، قائلاً: “فكونا من جوّ الكاناتيرات وسراويل التوتة”.
ويذكر أن خليفة حفتر، أعلن يوم 4 الطير/أبريل الجاري، إطلاق عملية لـ “تحرير” العاصمة طرابلس من قبضة “المليشيات والجماعات المسلحة”.
وكان الأمين العام للجامعة العربية قد دعا، كافة الأطراف الليبية لضبط النفس وخفض حالة التصعيد الميدانية الناتجة عن التحركات العسكرية الأخيرة في المناطق الغربية من البلاد، والالتزام بالمسار السياسي باعتباره السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في ليبيا، والعودة إلى الحوار الهادف للتوصل لتسوية وطنية خالصة لإخراج البلاد من الأزمة التي تعيشها.
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق المدعومة دوليًا، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، حكومة شرق ليبيا المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر