محلي

السراج يكلف وزارة المالية بوقف مرتبات المنتسبين لقوات الكرامة

أوج – طربلس
كلفت حكومة الوفاق المدعومة دولياً المدعي العسكري بإعداد مذكرات قبض بحق “المتورطين” في الهجوم على العاصمة طرابلس، كما كلفت وزارات المالية والداخلية والدفاع بمراجعة قوائم مرتبات المنتسبين “للقوات المعتدية” لإيقافها.
وأوضحت إدارة التواصل والإعلام، اليوم الثلاثاء، أن مجلس وزراء حكومة الوفاق، عقد اجتماعاً طارئاً برئاسة رئيس المجلس الرئاسي المنصب من المجتمع فائز السراج وحضور النائبين أحمد معيتيق، وعبد السلام كاجمان، وعضوي المجلس محمد عماري زايد، وأحمد حمزة، ووزراء الوفاق وذلك بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، صباح اليوم.
وأشارت إلى أن الاجتماع استعرض آخر المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية وتداعيات الاعتداء الذي تتعرض له العاصمة طرابلس وعدد من المدن الليبية من قبل “القوات المعتدية”.
وبحث الاجتماع تلبية احتياجات ومطالب من اضطروا للنزوح من مواقع المعارك وجميع المتضررين بمختلف المناطق، وتقديم الخدمات الضرورية التي تشمل مستلزمات العلاج والاسعاف، والتنسيق بالخصوص مع البلديات والتواصل مع جميع المؤسسات المعنية.
وأكد السراج خلال الإجتماع على ضمان توفر الاحتياجات الأساسية بجميع أنواعها للمواطنين كافة.
وأصدر السراج تعليماته لوزارة الداخلية بالمداهمة والقبض على الخلايا النائمة في طرابلس لتقديمهم إلى العدالة.
كما كلف مجلس الوزراء المدعي العسكري بإعداد مذكرات قبض بحق من وصفهم بـ”المتورطين” في الهجوم على العاصمة طرابلس، كما كلف وزارات المالية والداخلية والدفاع بمراجعة قوائم مرتبات المنتسبين “للقوات المعتدية لإيقافها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق