المدار الجديد: حرب إعلامية لتشويهنا من قبل العصابات الغير الشرعية التي خسرت المعركة في ساحات القضاء - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الثلاثاء، 16 أبريل 2019

المدار الجديد: حرب إعلامية لتشويهنا من قبل العصابات الغير الشرعية التي خسرت المعركة في ساحات القضاء



Related image


أوج – طرابلس
نفت شركة المدار الأخبار المتداولة عن انقطاعات مستمرة لخدماتها، لافتة إلى أن هناك حرب إعلامية عليها لتشويه صورتها من قبل من وصفتهم “بالعصابة الغير الشرعية التي خسرت المعركة في ساحات القضاء”.
وأوضحت الشركة في بيان لها، أمس الإثنين والذي طالعته “أوج”، إنه نظرا لحساسية الوضع الراهن في البلاد وما تتداوله بعض مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار مغلوطة وعارية عن الصحة حول انقطاعات متعمدة لشبكة المدار الجدير.
ونفت الشركة تلك الاخبار المتداولة واصفة اياها “بالاكاذيب”، مبينة أن الانقطاعات التي حدثت كانت بسبب مشاكل في الكهرباء بموقع لها على الطريق الساحلي، وكانت حوالي 12:20 ظهرا.
ولفت بيان شركة المدار إلى انه تم الإعلان عن سبب الانقطاعات عبر صفحة الشركة بموقع فيسبوك، مضيفا ان فرق الصيانة سارعت على الفور لاصلاح العطل وتم اعادة الشبكة إلى الخدمة عند الساعة 14:15 ظهر أمس الإثنين.
وأكد البيان إن الشركة تواجه حربا اعلامية هدفها تشويه صورة الشركة من قبل “العصابة الغير شرعية التي خسرت المعركة في ساحات القضاء للسيطرة على الشركة ونهب اموالها كما حدث في بعض شركات القطاع الاخرى”.
وأعرب البيان عن أسف الشركة على هذا الانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه تلك العصابات ومن انجر ورائها من أصحاب المطامع الشخصية، مؤكدا بأن الشركة هي شركة وطنية مهنية وتتصرف بمسؤولية ووطنية تامة.
وأشار إلى أن الشركة قدمت ولا زالت تقدم يد العون والمساعدة لكافة الليبيين شرقا وغربا وجنوبا، مضيفا ان الشركة هي شركة كل الليبيين ولا تتبع اي تيار سياسي وليس لها إلا رسالة واحدة، وهي إيصال الخدمات لجميع أبناء الوطن اينما كانوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر