عبدالجليل: تعليق الدراسة واستخدام بعض المدارس كملاجئ للنازحين سيؤثر سلباً على العملية التعليمية - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 15 أبريل 2019

عبدالجليل: تعليق الدراسة واستخدام بعض المدارس كملاجئ للنازحين سيؤثر سلباً على العملية التعليمية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏




أوج – طرابلس
قال وزير التعليم بحكومة الوفاق المدعومة دولياً عثمان عبدالجليل، أن ايقاف الدروس في المناطق التي تشهد اشتباكات عسكرية واستخدام المدارس كملاجئ للنازحين، سيكون له التأثير السلبي الكبير على العملية التعليمية.
وأوضح عبدالجليل في مؤتمر صحفي مشترك مع عدد من وزراء حكومة الوفاق بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الإثنين، أن تعليق الدراسة في كل من غريان، العزيزية، النواحي الأربع، وتاجوراء، واستخدام بعض المدارس كملاجئ للنازحين، سيؤثر سلباً على العملية التعليمية.
وبيّن أن قصف مخازن الكتب الرئيسية في عين زاره وإتلاف مخزون الوزارة من الكتب ومستلزمات التفتيش التربوي والامتحانات، سيؤثر بشكل كبير على العملية التعليمية، كنا إنه سيؤثر سلباً على نفسية التلاميذ المقبلين على الامتحانات النصفية خلال الأيام القادمة.
يشار الى أن بعض وزراء حكومة الوفاق عقدوا المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الإثنين، للحديث عن تداعيات الاعتداء العسكري على العاصمة طرابلس، حيث قدم وزراء الخارجية والداخلية والتعليم، ووكيل وزارة الصحة، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، ومدير مركز الطب الميداني والدعم، إحاطاتهم حول الوضع السياسي والأمني، والطبي والتعليمي بالإضافة إلى الشبكة العامة للكهرباء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر