محلي

مدير إدارة الإعلام الخارجي بالمؤقتة: أي معارضة ستظهر لن تكون من سكان المنطقة الغربية او طرابلس بل ستكون من بعض الميليشيات


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

أوج – بنغازي
قال مدير إدارة الإعلام الخارجي بالحكومة المؤقتة مالك الشريف، أن بعض المعلومات تشير إلى دخول قوات الكرامة إلى العاصمة طرابلس دون إراقة الدماء يالرغم من حدوث بعض الاشتباكات في الساعات الماضية.
وأضاف الشريف عبر مداخلة هاتفية لقناة تين المصرية، اليوم الجمعة، والتي تابعتها “أوج”، أن الجميع كان ينتظر تحرير العاصمة طرابلس وعودتها الى مكانها الطبيعي وخروجها من سيطرة الميليشيات المسلحة والهاربين من بنغازي ومن مناطق الجنوب، والذي اصبح تحت سيطرة قوات الكرامة وعاد إلى كنف الحكومة.
وأوضح أن العمليات العسكرية تقترب جدا من العاصمة طرابلس، لافتا إلى أن قوات الكرامة ستدخل العاصمة خلال ساعات، وهناك بعض المعلومات التي تفيد بانها ستدخل العاصمة دون اراقة الدماء من كلا الطرفين، في حال سلمت الميليشيات اسلحتها ومراكزها.
ولفت إلى أن بعض الاشتبكات حدثت في الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى ان الوضع مستقر نسبيا، وان قوات الكرامة تتقدم بحسب التعليمات وبحسب الاوامر التي تصدر من غرفة العمليات التي يرأسها عبد السلام الحاسي وتعليمات واوامر خليفة حفتر.
وأكد أن الشعب الليبي كما استقبل قوات الكرامة في الجنوب والذي دخلها دون اراقة دماء، كذلك اهالي طرابلس الذين عانوا في السنوات الماضية من سطوة الميليشيات، سيرحبون بدخول قوات الكرامة.
وأشار إلى أن أي معارضة ستظهر لن تكون من سكان المنطقة الغربية او طرابلس بل ستكون من بعض الميليشيات المسلحة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق