بحضور المشري.. السراج يناقش الأوضاع الاقتصادية مع الكبير - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 15 أبريل 2019

بحضور المشري.. السراج يناقش الأوضاع الاقتصادية مع الكبير


Image result for ‫السراج و المشري و الكبير‬‎


أوج – طرابلس
التقى فائز السراج، رئيس المجلس الرئاسي المُنصب من المجتمع الدولي، اليوم الإثنين، بخالد المشري، رئيس مجلس الدولة الاستشاري، والصديق الكبير، محافظ مصرف ليبيا المركزي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، في بيانٍ له، تابعته “أوج”، أن الاجتماع ناقش الأوضاع الراهنة والإجراءات اللازمة والعاجلة، لحل عدد من الأزمات التي تسبب فيها الاعتداء على العاصمة طرابلس، والذي استهدف منشآت ومرافق العامة.
وأوضح البيان، أن الاجتماع بحث أيضًا الأوضاع الاقتصادية العامة، والاحتياطات المُتخذة لسد أي نقص قد يتسبب فيه العدوان فيما يخص الاحتياجات الأساسية للمواطنين.
يذكر أن خليفة حفتر، أعلن يوم 4 الطير/أبريل الجاري، إطلاق عملية لـ “تحرير” العاصمة طرابلس من قبضة “المليشيات والجماعات المسلحة”.
وكان الأمين العام للجامعة العربية قد دعا، كافة الأطراف الليبية لضبط النفس وخفض حالة التصعيد الميدانية الناتجة عن التحركات العسكرية الأخيرة في المناطق الغربية من البلاد، والالتزام بالمسار السياسي باعتباره السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في ليبيا، والعودة إلى الحوار الهادف للتوصل لتسوية وطنية خالصة لإخراج البلاد من الأزمة التي تعيشها.
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق المدعومة دوليًا، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، حكومة شرق ليبيا المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر