داخلية الوفاق: إلقاء القبض على داعشي يجهز لتفجيرات في طرابلس بالتزامن مع عمليات “الكرامة” - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 15 أبريل 2019

داخلية الوفاق: إلقاء القبض على داعشي يجهز لتفجيرات في طرابلس بالتزامن مع عمليات “الكرامة”

نتيجة بحث الصور عن وزارة الداخلية بحكومة الوفاق



أوج – طرابلس
ألقت وزارة داخلية حكومة الوفاق المدعومة دوليا، أول أمس السبت، القبض بمنطقة تاجوراء، على عضو بتنظيم داعش الإرهابي، كان يسعى للحصول على مادة C4 شديدة الانفجار.
وذكر المكتب الإعلامي لداخلية الوفاق، اليوم الإثنين، في بيان رصدته “أوج”، أن الشخص يدعى محمد عبدالحكيم الهنيد، مكلف من قبل أحد قيادات داعش لرصد الوزارات والمؤسسات والأهداف الحيوية بالعاصمة طرابلس.
وتابع البيان، أن المتهم اعترف بعضويته بـ”ديوان الحسبة”، التابع للتنظيم في مدينة درنة، وأنه يعمل لصنع أحزمة “ناسفة”، لتنفيذ أعمال إرهابية بالمنطقة الغربية، وبالأخص داخل طرابلس، بالتزامن مع حرب قوات الكرامة في العاصمة.
وكانت معلومات مؤكدة وردت لأعضاء التحري بجهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب، مفادها وجود شخص يسعي لشراء مادة متفجرة، وفق البيان.
وأضاف البيان أنه عند جمع المعلومات والتأكد من صحتها تبين بأن الشخص يدعى محمد عبدالحكيم الهنيد، سبق وإن صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من قبل رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام بتاريخ 5 التمور/أكتوبر2017م، لأنه عضو فعال بالتنظيم الإرهابي “داعش”، ويكنى بصفوف التنظيم بـ”الفاروق”.
وأكد البيان أنه بعد ضبطه، اعترف المتهم بعضويته بـ”ديوان الحسبة”، التابع للتنظيم في مدينة درنة، مؤكدا مقابلته لأمير التنظيم أبومعاذ العراقي عدة مرات بالمدينة، مشيرا إلى أنه على تواصل بالعديد من قيادات داعش المتواجدة بالصحراء الليبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر