السراج يهدد إيطاليا بـ800 ألف مهاجر بينهم ليبيين وإرهابيين - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 15 أبريل 2019

السراج يهدد إيطاليا بـ800 ألف مهاجر بينهم ليبيين وإرهابيين



Image result for ‫السراج يهدد ايطاليا‬‎

أوج – روما
طالب رئيس المجلس الرئاسي المنصب من المجتمع الدولي فائز السراج، السلطات الإيطالية بالتحرك السريع قبل أن يغزو إيطاليا 800000 مهاجر من ضمنهم ليبيين وعناصر إرهابية.
وأضاف السراج في حديث خاص لصحيفة كوريري ديلا سييرا الإيطالية، اليوم الإثنين، والذي طالعته وترجمته “أوج”، أن قواته المسلحة في حالة دفاع عن النفس، مؤكداً على دفاعه العسكري عن المدن الليبية خاصة ان الحرب لا تزال مفتوحة وعمليات القتال مستمرة، مضيفاً أن قوات الكرامة تستهدف المباني السكنية والطرق والمدارس والمنازل والمطار والمرافق الطبية من سيارات إسعاف ومستشفيات.
وأشار إلى قول خليفة حفتر بأنه يهاجم الإرهابيين، لافتاً إلى إنه لا يوجد سوى مدنيين حيث تدور المعارك، مضيفاً إنه كان ينبغي أن ينطلق الملتقى الوطني الجامع أمس الأحد إلا إن حفتر تسبب بتأجيله.
وأعرب السراج عن أمله بأن يعمل المجتمع الدولي في أسرع وقت ممكن من أجل إنقاذ المدنيين في ليبيا.
وأوضح السراج ان ما قامت به قوات الكرامة هو عمل عدواني، مطالباً الدول الداعمة لخليفة حفتر التوقف عن إرسال المساعدات المالية والعسكرية.
وتقدم بالشكر لايطاليا على وساطتها والإبقاء على عمل سفارتها في طرابلس، مشيراً لدعمها للسلام في ليبيا.
وحذر السراج من أن يؤدي تدهور الوضع في ليبيا الى غزو 800 ألف مهاجر ومواطن ليبي لسواحل الأوروبية وإيطاليا، لافتاً إلى أن من ضمنهم يوجد أيضاً مجرمون وجهاديون مرتبطون بتنظيم داعش الإرهابي، مطالباً السلطات الإيطالية والاوروبية إلى التحرك السريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر