محلي

32 نائب بالبرلمان يعلنون دعمهم للعمليات العسكرية غرب البلاد ويرفضون التدخلات الخارجية

أوج – طبرق
طالب عدد من اعضاء مجلس النواب المنعقد في طبرق، مجلس الأمن الدولي وكافة القوى الدولية لأن تقف مع الليبيين في “المعركة المقدسة”، وعدم التدخل بالشأن الليبي، مشددين على أن معركة قوات الكرامة تهدف لفرض هيبة الدولة في كافة ربوع ليبيا.
وبارك النواب في بيان مشترك لهم اليوم الجمعة، والموقع من 32 نائباً، والذي طالعته “أوج”، انتصارات قوات الكرامة “التي تخوض معركة استعادة الوطن وإرساء دعائم الأمن وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين”.
وأشار البيان إلى أن قوات الكرامة قدمت آلاف الشهداء والجرحى لتطهير شرق وجنوب ليبيا، مؤكدا انها تخطو بثبات لتطهير الغرب الليبي وهي “جيش كل الليبين”، لأنها تمثل بوتقة انصهرت فيها كافة القبائل والمناطق والمدن.
ولفت الى أن لا مطالب لقوات الكرامة إلا الحياة الكريمة للشعب الليبي والقضاء على الفوضى وإحكام السيطرة على الحدود ونزع السلاح خارج مؤسسات الدولة الشرعية وتمكين الليبيين من بناء دولة المؤسسات والقانون.
وطالب البيان مجلس الأمن الدولي وكافة القوى الدولية لأن تقف مع الليبيين في “المعركة المقدسة”، وعدم التدخل بالشأن الليبي الداخلي، معتبرا أن معركة قوات الكرامة في فرض هيبة الدولة في شرق وجنوب ليبيا كانت عملا وطنيا ناجحا.
والنواب الذين وقعوا على البيان هم، سعيد الزوي، علي التكبالي، الصالحين عبدالنبي، طلال الميهوب، سلطنه المسماري، احميد حومة، محمد تامر، محمد اجديد، بشير الأحمر، علي السعيدي، بوبكر الغزالي، طارق الجروشي، عبد المطلب ثابت، زايد هدية، يوسف العقوري، واسعد البديري.
بالإضافة إلى كلّ من، فرج الشلوي، أحمد البنداق، إدريس عمران، سعيد اسباقة، عيسى العريبي، محمد حماد، نور الدين المنفي، مفتاح الشاعري، آدم بوصخرة، محمد العباني، عائشة الطبلقي، عادل محفوظ، مصباح اوحيدة، صلاح الصهبي، حسن الزرقاء، ورمضان شمبش .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق