حمزة: 16 خط خارج الخدمة جراء الاشتباكات المسلحة في ضواحي العاصمة - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 15 أبريل 2019

حمزة: 16 خط خارج الخدمة جراء الاشتباكات المسلحة في ضواحي العاصمة






أوج – طرابلس
قال رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبد المجيد حمزة، أن الشركة تعرضت لمشاكل فنية بسبب الاشتباكات التي وقعت، مما أدى إلى ظلام تام في بعض المناطق.
وأشار حمزة في مؤتمر صحفي مشترك مع عدد من وزراء حكومة الوفاق بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الإثنين، ونقله المكتب الإعلامي للحكومة، إلى أن قطاع الكهرباء هو أكثر قطاع يتعرض لأضرار بليغة، نتيجة لوجود خطوط نقل الكهرباء في مناطق الاشتباك الممتدة من منطقة العزيزية غرباً إلى مناطق وادي الربيع وعين زارة.
وأكد أن هذه المناطق تعتبر خط مرور الجهد الفائق وهي جزء هام جدا حيث تضم دوائر 220 كيلو فولت بالإضافة إلى عدد آخر من دوائر 400 كيلو فولت، ودوائر نقل الجهد المتوسط.
ولفت الى أن هناك 16 خطًا خارج الخدمة جراء الاشتباكات المسلحة في ضواحي العاصمة.
وبيّن حمزة أن هناك مناطق مختلفة في حالة ظلام تام، مشيراً إلى أن فرق الصيانة في الشركة لم تستطع إعادة الخدمة إليها نتيجة استمرار الاشتباكات.
يشار الى أن بعض وزراء حكومة الوفاق عقدوا المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الإثنين، للحديث عن تداعيات الاعتداء العسكري على العاصمة طرابلس، حيث قدم وزراء الخارجية والداخلية والتعليم، ووكيل وزارة الصحة، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، ومدير مركز الطب الميداني والدعم، إحاطاتهم حول الوضع السياسي والأمني، والطبي والتعليمي بالإضافة إلى الشبكة العامة للكهرباء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر