صنع الله والسفير الايطالى يبحثان الوضع الأمني بحقل الشرارة وسبل تعزيز التعاون التجاري - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الخميس، 7 مارس 2019

صنع الله والسفير الايطالى يبحثان الوضع الأمني بحقل الشرارة وسبل تعزيز التعاون التجاري


صنع الله والسفير الايطالى يبحثان الوضع الأمني بحقل الشرارة وسبل تعزيز التعاون التجاري




أوج – طرابلس
استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، اول امس الثلاثاء بمقر المؤسسة بطرابلس، سفير إيطاليا لدى ليبيا، جوزيبي جرمالدي، وذلك للوقوف على سبل التعاون المشترك بين البلدين والفرص التجارية الجديدة في القطاع النفطى.
وناقش الطرفان سبل تعزيز الاستثمار في ليبيا، إضافة إلى الترتيبات الجارية للتعاون المحتمل بين الشركات الإيطالية والشركات الليبية في المستقبل، وفق بيان للمؤسسة نشره مكتبها الإعلامي.
كما تناول كلا الجانبين التوقعات الإيجابية للإنتاج في ليبيا، مسلّطان الضوء على أهمية الحفاظ على حيادية المؤسسة وتوفير بيئة عمل آمنة.
كما تطرق اللقاء للوضع الأمني في حقل الشرارة النفطي، حيث رحب الطرفان بإخراج المجموعة المسلحة التي كانت وراء إغلاقه، ممّا مهّد الطريق لعودة عاملي المؤسسة لعملهم بأمان، واستئناف عمليات الانتاج بصورة تدريجية.
وأكد صنع الله على تركيز المؤسسة على رفع مستويات الإنتاج بما يعود بالنفع على كافّة الشعب الليبي، مشدّدا على رغبة المؤسسة في التعاون مع الشركاء الذين من شأنهم أن يساهموا في جلب الاستثمارات وتوفير أفضل الحلول التقنية لمشاريع المؤسسة، ممّا سيساعدها على زيادة الإنتاج، وبالتالي تطوير قطاع النفط للأجيال القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر