آمر منطقة طبرق العسكرية: منفذ امساعد الحدودي مع مصر يحتاج لقبضة أمنية قوية - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الأحد، 10 مارس 2019

آمر منطقة طبرق العسكرية: منفذ امساعد الحدودي مع مصر يحتاج لقبضة أمنية قوية


آمر منطقة طبرق العسكرية: منفذ امساعد الحدودي مع مصر يحتاج لقبضة أمنية قوية




أوج – القاهرة
أكد آمر منطقة طبرق العسكرية اللواء هاشم بورقعة إن منفذ امساعد الحدودي مع مصر يحتاج لقبضة أمنية قوية من أجل الحد من الظواهر المختلفة كالتهريب والهجرة غير الشرعية وغيرها، مشيراً إلى أن المنفذ يعاني من بعض الارتباكات التي تعيق عمل الأجهزة الأمنية فيه، فضلا عن الخلل الذي يسببه تزاحم وكثرة الأجهزة الأمنية بالمنفذ بالرغم من محاولات مدير أمن المنفذ من تسيير العمل بالصورة المثلى.
وأوضح بورقعة في تصريح لمرقع عين الإخبارية، اليوم الأحد، أنه قد تم الاتفاق على تسليم بوابة السلام إلى قوات الكرامة بغية تشديد القبضة الأمنية فيها والحد من الظواهر غير السوية التي تحدث فيها.
ولفت إلى إنه قد تم الاتفاق مع الأجهزة الأمنية المختلفة كمركز شرطة الجغبوب ومكتبي الاستخبارات والمباحث الجنائية على ضرورة تشديد القبضة الأمنية في منفذ الجغبوب سيواء الحدودي الذي يقع 420 كم جنوب طبرق.
وأرجع آمر منطقة طبرق العسكرية سبب عدم افتتاح منفذ الجغبوب إلى اختلاف الطبيعة بينه وبين منفذ امساعد، وكذلك لاختلاف الموقع الجغرافي بين الجغبوب وامساعد واتصالهما بالحدود المصرية.
وأكد يورقعة متابعة الوحدات الأمنية لمهربي البشر والمخدرات والأدوية حيث تم ضبط مجموعة كبيرة من المهربين بحوزتهم كميات كبيرة من الأدوية والسلع والمجوهرات كانت تجري محاولة تهريبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر