داخلية الوفاق: مستعدون لتأمين أي استحقاق انتخابي - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 11 مارس 2019

داخلية الوفاق: مستعدون لتأمين أي استحقاق انتخابي


داخلية الوفاق: مستعدون لتأمين أي استحقاق انتخابي



أوج – طرابلس
أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق المدعومة دولياً أنها أنشأت خلال الفترة الماضية إدارة تأمين وحماية الإنتخابات التابعة للإدارة العامة للعمليات الأمنية، وذلك إيمانًا منها بأهمية هذا الاستحقاق.
وأوضحت داخلية الوفاق في بيان لها، اليوم، أن هذه الإدارة ستتولى مهام تأمين العملية الانتخابية بالكامل وإعداد الخطط لذلك، عبر تأمين مراكز الاقتراع وتأمين عملية نقل الصناديق والمعدات المستخدمة في الانتخابات، وبالتعاون مع الجهات المختصة، بالإضافة إلى التنسيق والاتصال بكافة الأجهزة والمصالح والإدارات ومديريات الأمن بما يخص عملية التأمين وذلك حسب اختصاص كل جهة.
وأشار البيان إلى أن إدارة تأمين وحماية الإنتخابات ستقوم أيضًا بالإشراف المباشر على غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالدوائر الانتخابية الرئيسية والفروع التابعة لها وتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات لهذه الغرف، وذلك بالتنسيق مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.
وأكدت الوزارة للجميع بأنها على الاستعداد التام للقيام بواجباتها لتأمين أي استحقاق أنتخابي في كل ربوع الوطن، وأنها سوف تقف أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.
وشددت على أن الانتخابات تعد من الاستحقاقات المهمة والمصيرية لليبيا، والتي يتطلع إليها كافة أبناء الوطن من مختلف الشرائح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر