التكبالي: طبرق مملة لذلك يقضي أغلب النواب أوقاتهم في مصر وتونس - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الجمعة، 8 فبراير 2019

التكبالي: طبرق مملة لذلك يقضي أغلب النواب أوقاتهم في مصر وتونس

التكبالي: طبرق مملة لذلك يقضي أغلب النواب أوقاتهم في مصر وتونس

اعترف عضو مجلس النواب المنعقد في طبرق علي التكبالي بقضاء أغلب أعضاء المجلس أوقاتهم خارج ليبيا خاصة في جمهوريتي مصر وتونس، مؤكداً أنه يقضي وقته بتونس.
جاء ذلك خلال كلمة التكبالي في ندوة تحاورية فى قاعة جانبية بمبنى الكونغرس الأمريكي بواشنطن حضرتها شخصيات ليبية أمريكية ومبعوثين سابقين وأعضاء فى لجان هامشية بالكونجرس، إضافة لرئيس مجلس الدولة الإستشاري خالد المشري.
وأكد التكبالي أن أغلب الأعضاء والذي هو أحدهم يقضون أغلب أوقاتهم إما بجمهورية مصر العربية او بالجمهورية التونسية، وذلك بسبب أن مدينة طبرق مملة، حسب قوله.
يشار إلى أن هذه الندوة سوق لها إعلام مجلس الدولة على أنها تمت بدعوة أمريكية رفيعة بينما لم تكن فى الحقيقة سوى ندوة تحاورية فى قاعة جانبية بمبنى الكونغرس.
التكبالي أوضح في بيان له أنه تمكن من حضور الندوة بمساعدة نشطاء ليبيين لم يسمهم.
وتداول نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل مصرر للتكبالي وهو يعترف بتواجد أغلب أعضاء مجلس النواب خارج ليبيا، وعلق بعضهم بالقول “سياحة مستمرة بفلوس الليبيين وتبيهم يطلعوا قانون انتخابات!!.”، بينما اتجه اخرون لعقد مقارنات بين الجنود الذين يخوضون المعارك في درنة وغيرها ضد الجماعات الإرهابية وبين من يذهبون للاستجمام بمنتجعات وفنادق مصر وتونس، وعلق أخرون بالقول “البلاد تغرق من شبر مية وهما لان طبرق مملة ماشيين لمصر وتونس، فعلا حققت أهدافها!!.”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر