عبدالمجيد عثمان ينفي بشكل قاطع أي علاقة له أو لأحد افراد اسرته بالطائفة الشيعية ويؤكد أن المداهمة بسبب توجهه السياسي - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 4 فبراير 2019

عبدالمجيد عثمان ينفي بشكل قاطع أي علاقة له أو لأحد افراد اسرته بالطائفة الشيعية ويؤكد أن المداهمة بسبب توجهه السياسي


قوات الكرامة تقتحم وتعبث بمنزل عبدالمجيد عثمان  ونشطاء.. هذه افعال مليشيات وليس جيش

أقسم عضو المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية السابق عبدالمجيد عثمان على كتاب الله بأنه لا ينتمي للطائفة الشيعية ولا علاقة له أو لأي فرد من عائلته بالشيعة، مؤكدا أن افراد أسرته المختطفين ليسو أعز عليه من المعتصم بالله وخميس وسيف الإسلام معمر القذافي.
وأوضح عثمان في شريط مصور، اليوم الإثنين، تابعته “أوج”، إن اقتحام بيته واعتقال ثلاثة من أفراد اسرته، بينهم طفل لا يتعدى عمره الـ15 سنة، جاء على خلفية انتمائه السياسي، نافيا بشكل قاطع أي علاقة له أو لأحد افراد اسرته بالطائفة الشيعية، أو امتلاكهم لأي كتاب يخص الشيعة أو فهمهم لتركيبتها.
ولفت إلى أن من قاموا باقتحام بيته عمدوا الى تدميره وتكسير المقتنيات الموجودة به، بالإضافة إلى نهب مقتنياتهم الشخصية ومدخراتهم من ذهب واموال وسيارات تخصهم، وتسببوا بتشريد أسرته.
وأكد إنه خرج ليوضح ما حصل بعد اتصالات عديدة وردته مطالبة بالتبرير لما اُشيع عن انتمائه للطائفة الشيعية، لافتا إلى أن ما يهمه هو التوضيح لمناصري النظام الجماهيري دون غيرهم من الليبين.
وأضاف بالقول، ” أقسم بالله أن الموضوع سياسي، وانا اعرف من دخل بيتي … اعرف من قام بهذا العمل، وهذا العمل ضريبة موقف سياسي … أقسم بالله لن أتراجع عن مبدأ عبد المجيد عثمان وعثمان مادي … اقسم بالله أن باتي قدم في 1976م وثيقة مبايعة وعهد ولن أخون العهد … أقسم بالله وكتاب الله أن الدكتور عبد الباسط عثمان وناصر عثمان علي مادي ومحمد عثمان علي مادي والطفل ناصر عثمان علي مادي ليسوا أعز من خميس معمر القذافي والمعتصم بالله وسيف الإسلام معمر القذافي، أقسم بالله وكتاب الله أن بيت عائلة آل مادي ليس أعز من باب العزيزية، والتاريخ سيشهد”.
وظهر عبدالمجيد عثمان في الشريط المصور وامامه القرآن الكريم، حيث أقسم عليه بكل ما ذكر آنفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر