إخوان ليبيا يباركون الإحتفالات بفبراير ويعتبرونها قطع للطريق أمام الساعين إلى عودة البلاد إلى عهد الظلم والاستبداد والطغيان - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 18 فبراير 2019

إخوان ليبيا يباركون الإحتفالات بفبراير ويعتبرونها قطع للطريق أمام الساعين إلى عودة البلاد إلى عهد الظلم والاستبداد والطغيان

صوان يرحب بمخرجات لقاء باريس ويحي اطرافه التي تجاوزت مرحلة القطيعة

أكد حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا أن ما وصفها بـ”مظاهر الجموع” المحتفلة بذكرى ما تسمى “فبراير” تعكس مدى تمسكهم بقيم الحرية التي ضحى من أجلها “الشهداء”، وتقطع الطريق أمام الساعين إلى عودة البلاد إلى عهد الظلم والاستبداد والطغيان.
واعتبر حزب العدالة والبناء في بيان له، أمس الأحد، أن هذه المظاهر رسالة واضحة وقوية لمن يراهن على قبول الشعب بعودة الاستبداد تحت ضغط الحاجة للضروريات والأمن والاستقرار.
ولفت البيان إلى أن خروج المحتفلين يلقي بالمسؤولية المضاعفة على كل الجهات الرسمية والأطراف السياسية الفاعلة بضرورة السعي لإنهاء الانقسام وتحقيق تطلعاتهم في الحياة الحرة الكريمة.
واعتبر الحزب الإخواني أن الاحتفال يوجه رسالة للمجتمع الدولي توجب عليه الوقوف داعما ومساندا لهذا الشعب في تقرير مصيره، وأن يتخذ موقفا واضحا وجادا تجاه الدول المتدخلة سلبا في المشهد السياسي الليبي والداعمة لمعرقلي قيام الدولة، حسب تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر