التجمع الوطني يعلن تأييده وترحيبه بعمليات قوات الكرامة العسكرية في الجنوب - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

السبت، 9 فبراير 2019

التجمع الوطني يعلن تأييده وترحيبه بعمليات قوات الكرامة العسكرية في الجنوب


التجمع الوطني يعلن تأييده وترحيبه بعمليات قوات الكرامة العسكرية في الجنوب
أشار التجمع الوطني الليبي إلى متابعته بإهتمام كبير تحركات “القوات المسلحة الليبية” في جنوبنا الحبيب والعمليات العسكرية التي يقوم بها لدحر المليشيات المسلحة التي كانت تسيطر على عدد من مناطق الجنوب.
وقال فاضل الفاضلي المتحدث الرسمي بإسم التجمع في ببان له، السبت، تابعته “أوج”، “وإذ نقف اليوم تحية إجلال وإكبار لأبناء الوطن المنخرطين في المؤسسة العسكرية من جنود وضباط صف وضباط وهم يقدمون أرواحهم الغالية دفاعا عن الوطن وصونا لحرمته وتأكيدا على سيادته”، مؤكداً أنهم حماة الوطن وفدائيوه وهم الذين يشكلون فسيفساء الوطن ويجسدون وحدة شعبه.
وأكد الفاضلي ان ما وصفها بـ”الصورة الرائعة” التي تجسدت بالتحام أبناء الوطن من كل مدنه وقراه تلبية لنداء الدفاع عنه هو ما كانوا يدعون اليه دائما وأبدا.
ورفع البيان “اسمى وانبل ايات التقدير والاعتزاز بأهالي مدن ومناطق جنوبنا الحبيب لإستقبالهم ودعمهم لوحدات وطلائع القوات المسلحة الليبية”، معتبراً ما وصفه بـ”التفاعل الايجابي منقطع النظير بين أهالي الجنوب الليبي مع جنود القوات المسلحة” دليلاً واضحاً على أن الشعب لن يرضى بسيطرة الميليشيات، وأنه مؤشر على مدى تفاؤل المواطنين بوصول القوات المسلحة الليبية إلى مناطقها لحمايتهم وصون تراب الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر