المجلس العلمي للجراحة بالمجلس العربي للإختصاصات الطبية ينتخب أمين الصحة السابق رئيساً له - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الخميس، 14 فبراير 2019

المجلس العلمي للجراحة بالمجلس العربي للإختصاصات الطبية ينتخب أمين الصحة السابق رئيساً له


المجلس العلمي للجراحة بالمجلس العربي للإختصاصات الطبية ينتخب أمين الصحة السابق رئيساً له
أعلن في العاصمة الأردنية، عمان، عن تتويج عربي للجراحين الليبيين، حيث أسفرت انتخابات المجلس العلمي للجراحة بالمجلس العربي للاختصاصات الصحية، عن انتخاب الجراح الليبي وأمين للجنة الشعبية العامة للصحة والبيئة السابق أ.د احتيوش فرج احتيوش رئيسا للمجلس العلمي.
كما أسفرت نتيجة الانتخابات التي أجريت الاثنين الماضي، عن انتخاب الجراحين الليبيين أ.د امحمد ساسي، مقررا لجنة اختصاص جراحة القلب، وأ.د محمد الفقيه عضوا في لجنة الامتحانات، وأ.د خالد الجازوي عضوا في لجنة التدريب.
هذا وأعلن المجلس العلمي للجراحة بالمجلس العربي للاختصاصات الصحية، إنهاء اجتماعاته بعاصمة المملكة الاردنية عمان، بحضور ا. د. محمد السويحلي الأمين العام للمجلس العربي والمستشار العلمي والقانوني بالمجلس، وممثلي كافة الدول العربية.
ووضع المجلس العربي للتخصصات الصحية، أول اجتماعاته بالتشكيل الجديد، محاور لتطوير برامج تدريب الأطباء في الدول العربية، كما ناقش سُبل تطوير البرامج الدراسية وتحويلها لساعات معتمدة.
يشار إلى أن المجلس العربي للاختصاصات الصحية، أُسس في عام 1978م، بموجب قرار مجلس وزراء الصحة العرب بجامعة الدول العربية، بهدف تحسين الخدمات الصحية في الوطن العربي عن طريق رفع المستوى العلمي والعملي في مختلف الاختصاصات ولا يهدف لتحقيق الربح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر