مستشار بهيئة مكافحة الفساد: تمديد حبس رئيس مؤسسة الإستثمار شهر على ذمة التحقيق رغم ضغوطات السراج للإفراج عنه - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

السبت، 16 فبراير 2019

مستشار بهيئة مكافحة الفساد: تمديد حبس رئيس مؤسسة الإستثمار شهر على ذمة التحقيق رغم ضغوطات السراج للإفراج عنه

بعد إنكار .. رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار يعترف بالتصرف في حسابات المؤسسة في بلجيكا


أكد المستشار بهيئة مكافحة الفساد حسين الشريف تمديد حبس رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للإستثمار ومديرها التنفيذي علي محمود شهر اضافي على ذمة التحقيق، مشيراً إلى وجود صغوطات من رئيس المجلس الرئاسي المنصب من المجتمع الدولي فائز السراج للإفراج عنه.
وأضاف الشريف في تدوينة له على فيسبوك، أن أعضاء النيابة المكلفين بالتحقيق مع محمود، أصروا على رفض طلب السراج، مؤكداً أن رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور أبلغ السراج رفض طلبه بالافراج عن المتهم.
وكشف أن التحقيقات افضت الى بروز بعض الادلة الجديدة والتي مفادها ان احدي الشركات التي تولت دفع مصاريف فرح ابنة السراج في لندن والتي بلغت مبلغ ضخم جدا، هي من بين الشركات الخاضعة لادارة علي محمود الذي وصفه بـ”المتهم”، مختمما بالقول،” مستمرون”.
وكان قال المستشار الإعلامي بالمؤسسة الليبية للاستثمار لؤي القريو قد قلل من أهمية حبس رئيس مجلس إدارة المؤسسة، معتبراً أن الأخير موقوف عند مكتب النائب العام بسبب إصداره قرارات إعتبرها الأخير لا تصب في مصلحة التحقيقات التي تقوم بها اللجان المُكلفة منه والتي بدأت عملها منذُ فترة، وليس بسبب قضايا فساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر