المستشار الإعلامي بمؤسسة الإستثمار: محمود أوقف بسبب إتخاذه قرارات اعتبرها النائب العام لا تصب في مصلحة التحقيقات - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الخميس، 14 فبراير 2019

المستشار الإعلامي بمؤسسة الإستثمار: محمود أوقف بسبب إتخاذه قرارات اعتبرها النائب العام لا تصب في مصلحة التحقيقات

بعد إنكار .. رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار يعترف بالتصرف في حسابات المؤسسة في بلجيكا

قال المستشار الإعلامي بالمؤسسة الليبية للاستثمار لؤي القريو أن علي محمود رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومديرها التنفيذي، موقوف عند مكتب النائب العام بسبب إصداره قرارات إعتبرها الأخير لا تصب في مصلحة التحقيقات التي تقوم بها اللجان المُكلفة منه والتي بدأت عملها منذُ فترة.
ونفى القريو في تدوينة له على فيسبوك، الأخبار التي وصفها بـ”الشائعات” والتي تقول بأن علي محمود موقوف بسبب قضايا فساد مالي، مشيراً إلى أن هذا ما أكده مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور.
ونقل عن الصور قوله “إن هناك عشرات من ملفات الفساد عند مكتب النائب العام جاري التحقيق فيها بشكل عام”، موضحا أن النائب العام لم يوجه أصبع الاتهام لعلي محمود في شخصه، وإنما ذكر قطاع الاستثمار بشكل عام.
وأكد القريو أن رئيس المؤسسة موقوف على ذمة التحقيق بسبب القرارات المتخذة والتي تضر بالمصلحة العامة وتؤثر سلباً على عمل اللجنة المكلفة بالتحقيق على حسب رأي مكتب النائب العام.
وختم القريو بالقول “ربما قد تكون هناك أسباب طارئة ومٌهمة استوجبت مصلحة المؤسسة أن تصدر هذه القرارات، والتي أعتقد بأنه تم أو سيتم توضيحها لمكتب النائب العام”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر