اسكان طرابلس تطالب مكتب خدمات الإسكان حي الأندلس بتوضيح بخصوص مكب القمامة المزمع إقامته على أرض سوق الثلاثاء - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 4 فبراير 2019

اسكان طرابلس تطالب مكتب خدمات الإسكان حي الأندلس بتوضيح بخصوص مكب القمامة المزمع إقامته على أرض سوق الثلاثاء



الحكم المحلي بالوفاق تعتزم تحويل أرض سوق الثلاثاء إلى مكب مرحلي للقمامة
طالب مسؤول قطاع الإسكان والمرافق بطرابلس المُكلف شعبان المحروق مدير مكتب خدمات الإسكان والمرافق حي الأندلس، بإيفاده حول الإجراءات المتخذة بخصوص تنفيذ مشروع مكب قمامة على أرض سوق الثلاثاء.
وأوضح المحروق في خطابه المؤرخ بتاريخ 3 النوار “فبراير” الجاري، أن هذا الطلب جاء بناءً على ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمكالمات الواردة إليهم للاستفسار عن الموضوع.
كما طالب بإيفاده ما إذا كان المكتب قد أصدر ترخيص بناء لتنفيذ المشروع، مشدداً على ضرورة تضمين المستندات التم تم عرضها على لجنة تراخيص البناء في حال صدور الترخيص، وذلك في بحر يومين من تاريخه.
وكان وكيل وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق المدعومة دولياً ادريس الشارده، الجمعة الماضية، بزيارة منطقة سوق الثلاثاء بالعاصمة طرابلس، وذلك لمتابعة تنفيد مشروع المكب المرحلي للقمامة الذي سيُقام على أرض السوق سابقاً.
واعتبر نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر “كارثة”، خاصة أن المكب سيقام في وسط طرابلس على ارض لديها ملاك لم يتم تسوية اوضاعهم في ملكية الارض.
يشار إلى أرض سوق الثلاثاء كانت جزء من أرض مشروع “مول حدائق طرابلس بغرغور”، أحد مشاريع ليبيا الغد التي اشرف عليها الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر