السفير البريطاني يبحث مع نواب في طبرق - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الثلاثاء، 12 فبراير 2019

السفير البريطاني يبحث مع نواب في طبرق

السفير البريطاني يبحث مع نواب في طبرق

بحث عدد من أعضاء مجلس النواب المنعقد في طبرق، اليوم الاثنين، آخر تطورات العملية السياسية مع السفير البريطاني لدى ليبيا فرانك بيكر والوفد المرافق له خلال زيارته إلى مدينة طبرق.
ونقل الموقع الرسمي للمجلس عن رئيس لجنة الخارجية يوسف العقوري قوله، إن لقاءهم تناول ملفات عدة بينها الانتخابات والدستور، إضافة إلى إمكانية رفع العقوبات المفروضة على رئيس المجلس عقيلة صالح من قبل الاتحاد الأوروبي إلى جانب رفع حظر السلاح على قوات الكرامة، والهجرة الغير شرعية من الجنوب.
وأضاف العقوري “تناولنا مع السفير البريطاني حقيقة الوضع في الجنوب الليبي والدور الذي يقوم به الجيش الوطني الليبي من أجل تطهيره من الإرهاب والمتطرفين والتضحيات التي يقدمها من أجل الوطن والشعب الليبي”.
وأوضح أن الاجتماع تناول موضوع إقامة الانتخابات من عدمها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لا سيما الأمنية منها، وكذلك موضوع الاستفتاء على الدستور وهل سيلاقي ترحيبًا من الشعب الليبي أم لا، منوهًا إلى أن الاجتماع وبصفة عامة كان ايجابياً واستمر أكثر من ساعة.
وحضر الاجتماع رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري، ورئيس لجنة التعليم سعد المريمي، وعضو المجلس عن الجنوب محمد تامر والنائب عزالدين قويرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر