بيان الجالية الليبية بالساحة البريطانية ، بخصوص بيع الوطن و إتفاقية وقف إطلاق النار و بنودها المشبوهة . - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الثلاثاء، 14 يناير 2020

بيان الجالية الليبية بالساحة البريطانية ، بخصوص بيع الوطن و إتفاقية وقف إطلاق النار و بنودها المشبوهة .


بيان الجالية الليبية بالساحة البريطانية بخصوص بيع الوطن و إتفاقية وقف إطلاق النار و بنودها المشبوهة

بسم الله الرحمن الرحيم 
 
وَإِنْ يُرِيدُوا خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُوا اللَّهَ مِنْ قَبْلُ.

صدق الله العظيم 

إنطلاقاً من المبادئ الوطنية  و الحق المشروع في الدفاع عن الوطن ضد الخونة و العملاء و فضحهم بكل الوسائل،  و عدم مشاركتهم في بيع الوطن  و التفريط فيه  تحت أي ضغوطات  أو مسميات داخلية كانت أو خارجية أو شعارات زائفة ظاهرها خير و باطنها شر و سعير ؟ فعلينا القيام بالواجب و نسف الخيانة .

إن محاولات الدول المتكالبة علي ليبيا و المستميتة في حماية  المليشيات الإجرامية و قادتها من الاخوان و المقاتلة  التي تحكم طرابلس و ضواحيها بالحديد و النار  في المشهد السياسي،  ما هي إلا محاولة أخيرة  للقضاء علي روح المقاومة الليبية ، و دق إسفين الموت  في قلب الشعب الليبي المناضل .

إن ماحدث و يحدث حول  بيع الأرض و العرض من خلال إتفاقية وقف إطلاق النار و بنودها المشبوهة و  التي تحاول الدول الاستعمارية إعتمادها كقانون  وصاية  مستدام لاحتلال ليبيا، و وضعها حول عنق الشعب الليبي حتي تكون المقصلة التي سيقطع بها كل رؤوس الشرفاء و المدافعين عن حقوق الوطن و المواطن فيما بعد .
عليه :
نطالب أبناء الشعب الليبي بجميع أطيافه بالداخل و الخارج بالخروج في مظاهرات و مسيرات عارمة و غاضبة  بالأعلام الخضراء و نشيد الله اكبر و  صور القائد معمر القدافي  و الدكتور سيف الإسلام  لرفض هده الاتفاقية  المخزية و المشبوهة شكلاً و مضموناً، لأنها لا تمس موقعيها، بل تمس سيادة و شرف و كرامة ليبيا شعبًا وأرضًا
  

ستكون المظاهرات  رسالة قوية للعالم الخارجي مضمونها : 

ليبيا خط أحمر و نحن من يقرر مصير ليبيا، و ليس العملاء.

و الله اكبر فوق كيد المعتدي.

الجالية الليبية بالساحة البريطانية  .
بتاريخ 14-01-2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر