مؤكدا أنه قائد لمشروع المصالحة الوطنية.. اتحاد القبائل: من كان يريد قتل سيف الإسلام أصبح اليوم يطالبه بالصفح - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الخميس، 17 أكتوبر 2019

مؤكدا أنه قائد لمشروع المصالحة الوطنية.. اتحاد القبائل: من كان يريد قتل سيف الإسلام أصبح اليوم يطالبه بالصفح






أوج – سبها
سرد الناطق الرسمي باسم اتحاد القبائل الليبية، عبد المجيد مادي، تفاصيل استهداف حلف الناتو لموكب الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي، في منطقة وادي زمزم، حيث كان متوجها من بني وليد إلى سرت، برفقة مجموعة من أبناء القبائل.
وقال مادي، في تصريحات خاصة لـ”أوج”، متذكرا تفاصيل القصف، إن “غربان حلف الناتو الصليبي” أمطرتهم بقذائفها ما أدى إلى استشهاد مجموعة كبيرة من رفاق سيف الإسلام، وإصابته في أطراف يده اليمنى، إلا أن العناية الآلهية أنقذته كما تدخلت في عديد المرات التي تعرض فيها للاغتيال.
وتعجب الناطق الرسمي باسم اتحاد القبائل الليبية، من مطالبات من “كان يريد إسكات صوته وقتله” لسيف الإسلام، بالصفح، بعد إقرار قانون العفو العام وخروجه من سجون الظلام، مشددا على أنه قائد مشروع المصالحة الوطنية في البلاد وصاحب مشروع ليبيا الغد.
وتمر اليوم الذكر الثامنة على استهداف موكب الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي، ورفاقه المدنيين الذين هموا بالانتقال من مدينة بني وليد إلى مدينة سرت، بعد أن اشتدت الضربات والقصف على بني وليد، ليتفاجئ الجميع بقصف جوي بمجموعة من القذائف الليزرية على الرتل المكون من تسع سيارات مدنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر