“العامة للكهرباء”: مجموعة خارجة عن القانون اقتحمت مقر دائرة توزيع حي الأندلس وأشهرت السلاح على المناوبين - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الأحد، 18 أغسطس 2019

“العامة للكهرباء”: مجموعة خارجة عن القانون اقتحمت مقر دائرة توزيع حي الأندلس وأشهرت السلاح على المناوبين







أوج – طرابلس
أعلنت الشركة العامة للكهرباء، قيام مجموعة خارجة عن القانون بالدخول إلى مقر دائرة توزيع حي الأندلس، موضحة أنهم أشهروا السلاح على المناوبين، وقاموا بالسطو على نقودهم الشخصية، وهواتفهم وسيارة لأحد المناوبين، ولاذوا بالفرار.
وتابعت شركة الكهرباء في بيان لها، طالعته “أوج”، أن هذا يأتي في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة العامة للكهرباء من أجل استقرار الشبكة الكهربائية، والتي لمسها المواطن خلال هذه الأيام، موضحة أن الاعتداءات المستمرة والشبه اليومية على العاملين ومكونات الشبكة هي العقبة الحقيقية التي تقف عائقًا أمام تلك الجهود.
وأوضحت أنها تستنكر هذا العمل الذي يؤثر سلبًا على نفوس العاملين وجهودهم المضاءة، التي يقومون بها من أجل استقرار الشبكة الكهربائية.
وناشدت الشركة العامة للكهرباء، في بيانها كافة الجهات الاعتبارية بتحمل المسؤولية، مُطالبة بضرورة حماية العاملين بها حفاظًا على سلامتهم وسلامة معداتها ومقراتها من العبث والسرقة.
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق المدعومة دوليًا، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، حكومة شرق ليبيا المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر