دون الكشف عن التفاصيل.. الخطوط الجوية الليبية تعلن إطلاق سراح الأطرش بعد اختطافه - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الاثنين، 1 يوليو 2019

دون الكشف عن التفاصيل.. الخطوط الجوية الليبية تعلن إطلاق سراح الأطرش بعد اختطافه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏





أوج – بنغازي
كشف المتحدث الرسمي باسم الخطوط الجوية الليبية، عزالدين يوسف المشنون، عن إطلاق سراح الطيار نوري الأطراش، عقب اختطافه على يد مجموعة مسلحة في 7 الماء/ مايو الماضي.
وأكد المشنون في تصريحات صحفية لوكالة “سبوتنيك”، اليوم الإثنين، طالعتها “أوج”، وصول الأطرش إلى مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي، حيث تم استقباله من قبل زملائه في شركة الخطوط الليبية بالإدارة العامة ببنغازي.
ورفض المتحدث باسم الخطوط الجوية ، الإفصاح عن أية تفاصيل حول الجهة المسؤولة عن اختطاف الأطرش، أو أين اختطف قائلا، ” هذا ليس وفق صلاحياتي هناك أسئلة محددة بوسعي الرد عليها”.
من جانبه طمأن صهيب نوري الأطرش، الجميع على صحة والده، وأنه يتمتع بالسلامة والعافية، مؤكدا في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طالعتها “أوج”، إطلاق سراح الأطرش، أول أمس السبت.
.
وكان الطيار التابع للخطوط الجوية الليبية، قد اختطف، من مقر إقامته بفندق الصافي بوسط مدينة طرابلس.
واتهمت المنظمة الليبية لحقوق الإنسان، مليشيا النواصي، باختطافه بعد أن رفض طلبهم، بالاقلاع من مصراتة إلى أنقرة، والرحلة غير مجدولة حسب المعلومات الواردة للمنظمة.
ويشار إلى موظفو شركة الخطوط الجوية الليبية بنغازي، كانوا قد طالبوا في بيان لهم منتصف شهر الماء/ مايو الماضي، رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، بالعمل على إطلاق سراح الطيار نوري الأطرش المختطف من قبل “الميليشيات المتحكمة في طرابلس”، مهددين بإيقاف التشغيل في حال لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر