مؤكداً تعرضه لأشد أنواع العذاب فيها.. خالد تنتوش: سجون مصراته تشهد العديد من الجرائم بحق المعتقلين - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الجمعة، 14 يونيو 2019

مؤكداً تعرضه لأشد أنواع العذاب فيها.. خالد تنتوش: سجون مصراته تشهد العديد من الجرائم بحق المعتقلين


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏لحية‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


أوج – تونس
أعلن الداعية والإعلامي خالد تنتوش، أنه تعرض لأشد أنواع التعذيب خلال الفترة التي قضاها في المعتقل بمدينة مصراتة منذ عام 2011م، وحتى عام 2017م.
وأضاف في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، تابعتها “أوج”، أنه وقع في الأسر عام 2011م، واتهم بتهم عدة أبرزها مساندة النظام، مُبينًا أنه صدر ضده حكم بالسجن المؤبد.
وتابع تنتوش، أنه خلال هذه السنوات لاقى العديد من أنواع التعذيب، موضحًا أنه تم قتل بعض المعتقلين إثر تعذيبهم وضربهم وممارسة أبشع أنواع الجرائم بأجسادهم، لافتًا إلى أن سجون مصراتة يمارس فيها جرائم بحق المعتقلين، يجب المعاقبة عليها.
وشدد على أن مصراتة ترى أنها هي صاحبة الحق في الإطاحة بالنظام، وأنها تقوم بكل الممارسات بحق أبناء ليبيا من هذا المنطلق، مُبينًا أن الجماعات الإرهابية والخوارج الذين يتصدرون المشهد في ليبيا لا يمكنهم تقديم أي جديد خاصة أنهم عملوا على السرقة والقتل التخريب طوال السنوات الماضية.
وأوضح تنتوش في تصريحاته، أن الحل الوحيد للأزمة في ليبيا، هو سيطرة قوات الكرامة على الأوضاع الأمنية، قائلاً: “الجيش يضم جميع أبناء ليبيا، والذين يشككون في الجيش استنادًا إلى أشخاص جانبهم الصواب، نظرًا لكون الجيش يمثل كل أبناء القبائل الليبية”.
واختتم أن ما لاقاه من تعذيب خلال فترة اعتقاله، لن يُثنيه عن مساندة قوات الجيش، ومواجهة الجماعات الإرهابية، موضحًا أنه خرج من المعتقل بعض قبول النقض في قضيته بالمحكمة العليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر