- قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الأربعاء، 15 مايو 2019


Image result for ‫اللواء اسامة الجويلي‬‎




أوج – غريان
قالت غرفة عمليات الكرامة، إن العمليات العسكرية مستمرة وفق ما خطط لها.
ودعت الغرفة في بيان مصور، فجر اليوم الأربعاء، تابعته “أوج”، “ما تبقى من مجموعات مسلحة مع المليشياوي أسامة الجويلي، لتسليم أسلحتهم أو الانضمام للقوات المسلحة العربية الليبية أسوة بأبناء وطنهم الشرفاء”.
وحذرت الغرفة “المرتزقة الذين تم تجنيدهم من المليشياوي أسامة الجويلي، بأنه في حال استمرارهم في مواجهة القوات المسلحة الليبية سيكونون عرضة للضربات الجوية المباشرة”.
ووجه البيان، التحية لشباب طرابلس الذين تركوا السلاح وأدركوا حجم المؤامرة الإخوانية على الوطن.
وأدان البيان، “الدعم الإخواني التركي للمجموعات الإرهابية، والتي لايمكن لأبناء ليبيا الشرفاء أن يرضوا بأن يسيطر على بلادهم بكل أدواته الإرهابية”.
وأشار إلى أنه في ظل فتح المنافذ التي يسيطر عليها الإخوان والمجموعات الإرهابية المنتشرة بحكومة الوفاق المدعومة دولياً، فإن عددا من الارهابيين المطلوبين دوليا موجودون في صفوق مليشيات “الوفاق غير الشرعية”.
وأكدت الغرفة أنها لا تستبعد وجود آمير تنظيم داعش الإرهابي، “أبو بكر البغدادي”، في ليبيا.
واعتبرت تجمع قبائل ليبيا من الشرق والغرب والجنوب والشمال لإرسال أبنائهم في جيش شرعي للقضاء على العصابات وتنظيم الإخوان يعكس مدى إدراك الشعب لحقيقة هذا التنظيم الإرهابي.
وأوضحت الغرفة أن القتال مستمر للقضاء على “المليشيات الإرهابية صنيعة تنظيم الإخوان التي تتستر بحكومة الصخيرات غير الشرعية، لأنها مهمة مقدسة وواحب أصيل لتنعم ليبيا بسيادتها ويعيش شعبها في أمن وأمان”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر