واصفين ما يحدث بالارهاب.. نواب المنطقة الغربية يدعون لعقد جلسة لوقف الحرب - قناة الجماهيرية العظمى

اخر الأخبار

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

اعلان

الاخبار من قناة الجماهيرية العظمى

الأربعاء، 17 أبريل 2019

واصفين ما يحدث بالارهاب.. نواب المنطقة الغربية يدعون لعقد جلسة لوقف الحرب


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏



أوج – طرابلس
دعا عدد من أعضاء مجلس النواب المنعقد في طبرق، عن المنطقة الغربية، الى عقد جلسة تحت شعار إيقاف الحرب ولاتخاذ الخطوات اللازمة لذلك، لافتين الى انه سيتم الإعلان عن المكان والزمان لاحقا.
وطالب النواب في بيان مصور لهم اليوم الأربعاء، والذي تابعته “أوج”، الإعلام الليبي بالعمل بمهنية، موضحين أن بعض القنوات وأثناء سقوط قذائف الجراد، كانت تنقل ما يحدث في حدائق الحيوانات والرفق بالحيوان متجاهلة الموت في إحياء العاصمة.
وأشاروا إلى ان الشاب الليبي، محمد الواعر، كان بصدد التجهيز لزفافه قبل أسبوعين استشهد بالأمس، مضيفاً بالقول، “هذا هو الإرهاب، ان تواجه بالصواريخ وان تقتل دون ان تميز او تحترم قواعد الاشتباك”.
وأكد مصدري البيان على موقفهم الثابت، لافتين إلى وقوفهم خلف ناخبيهم حتى لو طلبوا منهم الإنسحاب من المجلس.
ولفتوا إلى أنهم لا يحتاجون لادلة لمعرفة الجهة المسؤولة عن اطلاق صواريخ الجراد بالأمس، موضحين ان الاعتداء لم يبدأ بالأمس بل من عشرة أيام، وانهم لا يستطيعيون تصديق تبريرات من اعتاد على الكذب وهو يشاهد بأم العين الأحداث الجارية.
وطالبوا زملائهم من المناطق الأخرى بالتضامن مع العاصمة، كاشفين تلقيهم اتصالات من زملائهم بالمنطقة الشرقية الذين لا حول ولا قوة لهم.
وأكد البيات على سعيهم الى لغة الحوار والابتعاد عن لغة السلاح، مشيرا إلى أن هذه المرحلة مفصلية، موضحا انهم لا يساومون بتيارات سياسية بل يسعون من اجل ليبيا موحدة مهما كان الاختلاف كبيرا.
وتقدموا بالشكر لأعضاء مجلس النواب من اجل وقفتهم الجادة والحقيقية تجاه أزمة العاصمة، كما تقدموا بالشكر الى أهالي المنطقة الشرقية وطبرق تحديدا، معربين على عقد الآمال عليهم وعلى خطابهم المعتدل والحكيم من أجل المساهمة في حقن دماء الليبيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

اعلان

شارك الخبر